مكتب محاماة- آفي شيندلر متخصص في مجال الأضرار، التأمين الوطني، العقارات والمرافعة



للسنة الثامنة عشرة على التوالي، يعمل مكتب آفي شيندلر للمحاماة لمصلحة زبائنه في كافة أنحاء البلاد. شعارنا معالجة الملفات بشكل مهني ومتميز مقترنًا بالمعاملة المخلصة والمتفردة للزبون. مبدؤنا الأعلى هو مصلحة الزبون. يعمل مكتبنا في مجالات قضائية واسعة منها: الأضرار، التأمين الوطني، العقارات، القضاء التجاري، التقاعس (الإهمال) الطبي، دائرة الإجراء، قوانين السير، العقود، والجنائيات.

يختص المحامون والوسطاء في مكتبنا بعدة مجالات، ذوو تحصيلات علمية وخبرات من أعلى معاهد التعليم العالي. وبعضهم حاصل على اللّقب الأول والثّاني في مجالات إضافية. صُقلت خبرتهم على مدار السنين بين أروقة المحاكم المختلفة والمتنوعة، والبعض اكتسبها من تجربته في النيابة العامة من خلال تمثيلهم لشخصيات فردية وشركات تجارية.

نحن في مكتب آفي شيندلر للمحاماة، نمنح الخدمات للزبائن في كافة أنحاء البلاد كما ويمكننا الوصول إلى البيوت في حالاتٍ خاصة. في الفترة الأخيرة واستجابة لطلب الزبائن تمّ افتتاح مكتب إضافي في "بني براك" إضافة إلى الفرع الرئيسي بالقدس وفي بئر السّبع. على مدار السنين وحتى يومنا هذا قمنا بالعمل مع زبائن بشكل فردي، وذوي طابع تجاري واستطعنا أن نحقق نتائج ممتازة.